موقع "انواذيبواليوم" يشن حملة مكشوفة تسئ لصانع أمجاد الكرة الموريتانية:

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

في سابقة خطيرة قام الموقع الإلكتروني الإخباري المطمور"أنواذيبو اليوم" بشن حملة

مكشوفة ودنيئة تستهدف المساس بسمعة رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم وصانع امجاد المنتخب الوطني السيد "أحمد ولد يحي" من خلال اتهامات واهية له وتلفيقات مغرضة بتضخيم فواتير مصاريف المنتخب الوطني إبان مشاركته الأخيرة في التظاهرة الرياضية التي احتضنتها "جنوب إفريقيا"

 

موقع "أنواذيبو اليوم" وفي خروج سافر عن "ميثاق الشرف الصحفي" وعدم التقيد بأدنى "معايير المهنية" يكيل الاتهامات جزافا لمسؤول بارز يتعلق الأمر بالسيد احمد ولد يحي دون أن يكلفه ذلك عناء البرهنة عليها بالحجة والدليل القاطع  , حيث يعزي ما ألصقه به من تهم الفساد المالي والإداري لما أسماه " مصادر موثوقة" وهو ما يجعل القائمين على الموقع المذكور سلفا عرضة للمساءلة القانونية ويجعل مصداقية الموقع دون ادنى شك – إن كانت له مصداقية – على المحك.

يذكر بأن السيد "أحمد ولد يحي" هو الرئيس الحالي للاتحادية الموريتانية لكرة القدم , ويعود له الفضل في ترقية الكرة الموريتانية وإعادة الاعتبار للأندية الرياضية , فضلا عن نجاحه في إعادة هيكلة الإتحادية الموريتانية لكرة القدم والتي حازت في رئاسته ثقة جميع الشركاء الرياضيين الإقليمين والهيئات الدولية المعنية بكرة القدم وعلى رأسها "ألفيفا" كما يرجع الفضل للسيد "أحمدولد يحي" في التأهل التاريخي لمنتخبنا الوطني لبطولة أمم إفريقيا للمحليين.

وبإمكان قرائنا الاعزاء متابعة تفاصيل الخبر الذي نشره موقع "انواذيبو اليوم " من خلال الرابط التالي: 

http://nouadhiboutoday.info/index.php/2012-12-16-17-21-01/7646-2014-01-19-13-36-57.html 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

التعليقات  

 
0 #1 ahmed.deye@yahoo.frاحمد 2014-01-20 06:47
ان اسف. علي. ركاكت.! ونحطاط. هذا المقال الذي. يراد منه ان تشيع الفاحشة. وصاحبه. يريد. ان يشارك. باللغة الهندية. لكن لايعلم. كيف. ان اقول له يمكن. ينهك لحمار ما انسل اجرايد الكلب. يمكن ان يصفق-للدولة. بشعر صيني. واين كانت كرتنا. قبل. ولد يحي واين هي اليوم ومن الذي. انشئ افسي انواذيب من العدم. لكن اهل النوايا السيئة. يريدون. للناجح دئما الفشل. لايعلمون انهم هم الفاشلون اف. عليكم. القافلة تسير. و....
اقتباس
 

صوت وصورة

المتواجدون

4 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الطقس